مصانع الفيروز للزيتون والصناعات الغذائيه


مصانع الفيروز من أحدى المصانع الرائدة في إنتاج الزيتون والمخللات في جمهورية مصر العربية والمصانع حائزة على العديد من شهادات الأيزو العالمية في جودة المنتج وكفائته للتصدير، تنتج المصانع كميات هائلة من الزيتون الأخضر والأسمر والمخللات بكافة أنواعه وأشكاله لتلبي أحتياجات الأسواق المحلية والعالمية منذ أن نشأت هذه المصانع في عام 1996 بمدينة الزقازيق.

company team

فريق التصدير


شركة الفيروز هي واحدة من شركات تصدير الزيتون ، تقوم الشركة بتصدير كميات هائلة من الزيتون الأخضر والأسود والمخللات طوال العام إلى الأسواق العالمية. ويقوم فريق عمل متخصص بخدمة الدعم الفني للشركات لأمدادهم بالمعلومات المهمة الخاصة بتوقيت الشحن والعينات وتييسير وصول المنتج للمستوردين في أقل وقت ممكن وبجودة شحن عالية.

مفهوم الجـــودة


الجودة هي عبارة عن مجموعة من خواص (مواصفات) المنتج تحدد مدى ملائمة المنتج لكي يقوم بأداء الوظيفة المطلوبة منه كما يتوقعها المستهلك. فالمواصفات (بالإنجليزية: Specifications) تعتبر المحدد الأساسي لجودة المنتج بحيث تعبر عن الخصائص المطلوبة في المنتج لكي يؤدي الغرض المصمم من أجله و المرجو منه. ومن خلالها يمكن لجميع الأطراف التفاهم مع بعضها البعض و فض الخلافات في حال نشوبها

نبذه عن الفيـــروز


تتطلع مجموعة مصانع الفيروز لزيادة صادرتها من الزيتون والسرعة في تلبية أحتياجات الأسواق العالمية والمحلية مع الحفاظ بأقصى درجة على جودة تلك المنتجات عن طريق فريق متخصص من ذوي الخبرة العالية في هذا المجال للحفاظ على الصدارة دائما، فليس حلمنا الحصول على تلك الصدارة فقط للحفاظ عليها دائماً وأبداً حتى نصل من نجاح إلى نجاح إلى أرضاء الأذواق المختلفة من العملاء عالمياً.


فـــــــــوائد الزيتون الطبيعي